حقيقة شهيد بولسين الكاتب والمحلل السياسي

كلمة حق في وجه الإفتراءات التي تقال على الأستاذ شهيد بولسين

shaheed bolsin

أحب أن أذكّر أولا أن أهل الحق ليسوا بحاجة لمن يدافع عنهم لأن الله ” يدافع عن الذين آمنوا”.. وأّذكّر أيضا باننا نحن بحاجة لأن ندافع عنهم لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال ” من ذب عن عرض أخيه بالغيب كان حقا على الله أن يعتقه من النار “..

الإستهزاء والسخرية والعداء عادة ما تكون من الأمور التي يتعرض لها الناجحون.. واولهم نبي الله صلى الله عليه وسلم.. ثم من سار على دربه إلى يوم الدين.. وفي هذا الزمان نرى اجتماع أهل الباطل الذي لا يجمعهم سوى حقدهم على محاربة الإسلام بشتى الطرق.. ابتداءا من القتل والسجن وحتى التشويه والإساءة الإعلامية..

وفي هذا المقام رأيت أن من حق الأخوة علي أن اكتب هذه الكلمات ذبا عن عرض أخي شهيد بولسين الكاتب والمفكر الإسلامي الامريكي المعروف الذي يتعرض لحملة إساءة وتشويه ممنهجة يقوم بها الإعلام المصري الحكومي (صحافة وتلفزيون) وللأسف من بعض الإسلاميين.. حتى وصل الامر إلى اختراق حاسبه وهاتفه وفبركة صور اباحية واختلاق قصص كاذبة لتنفير الناس منه ومما يدعو إليه من الحق..

كنت قد كتبت عدة مقالات عن قصة إسلام الأستاذ شهيد وتحوله من دين عباد الصليب إلى الإسلام.. وذكرت فيها المعاناة التي تعرض لها من ملاحقة من وكالة المخابرات الامريكة FBI والتي انتهت بإقامته في الامارات حيث حصل معه موقف كان الأكثر تأثيرا في مجرى حياته، حيث حصل خلاف بينه وبين مهندس أجنبي يعمل هناك بسبب قيام الأجنبي بالتحرش بامراة مسلمة وتطور الخلاف لعراك انتهى بمقتل الأجنبي.. ثم اعتقل الاستاذ شهيد وحكم عليه بالإعدام.. وبعد استئناف لسنوات قررت المحكمة العليا على اطلاق سراحه بعد دفع الدية لعائلة الرجل المقتول وكان ذلك بعد حوالي 8 سنوات من اعتقاله..

تفاصيل القصة كاملة هنا http://goo.gl/STIL0z

ومن الأمور التي تتضمنها الحملة التشويهية ضد الأستاذ شهيد انه تم اطلاق سراحه بشكل مفاجئ وتم ترحيله إلى تركيا للتكلم في الشأن المصري على الخصوص..

قال معلقا على ذلك ” في مصر هناك انقلاب عسكري على رئيس منتخب، والروح الثورية تجعل التغيير الحقيقي ممكنا. مصر مهمة جدا لمشروع الدولة الإسلامية في الشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا، وتحول مصر باتجاه معين يدفع الكثير من الدول للسير في نفس الاتجاه. إذا تم هزيمة الإمبريالية الغربية في مصر فترجع خطوات كبيرة إلى الوراء. بالإضافة إلى ذلك، فإن تحرير مصر الإسلامية هو خطوة مهمة للإتفاف على الصهاينة لتحرير فلسطين”

الأستاذ شهيد مختص في العلوم السياسية والإقتصادية. .والقضية المصريحة تحديدا على خلاف القضايا العربية الأخرى قائمة على الإقتصاد الذي يعتبر الممول الرئيسي للإنقلاب.. فالقضية الفلسطينية والسورية والليبية واليمينة والعراقية كلها مختلفة تماما، وميزان القوى فيها مختلف، علما بان الأستاذ شهيد كتب عن الوضع في العراق و كتب الكثير عن الوضع الفلسطيني وبالأخص وقت الحرب على غزة..

ومن الجدير ذكره ان الاستاذ شهيد قد التقى اثناء اعتقاله في سجن الشارقة المركزية بالشيخ حسن الدقي الامان العام لحزب الامة الإماراتي حيث كان له الأثر الكبير في تشجيع شهيد على الكتابة ونفع الناس من علمه وخبرته السياسية والاقتصاية..

لقد بات واضحا أن كلمات وأفكار شهيد بولسين باتت كابوسا يقض مضاجع الشركات الأجنبية المحتلة لمصر والتي تمتص ثرواتها وتسرق خيراتها وتدعم عصبة المجرمين الذين يتسلطون على الحكم ويتحكمون برقاب البشر.. ولذلك لم يجدوا إلا طريق الخسة والنذالة باختلاق الأكاذيب وتزوير الحقائق لتشويه صورة هذا الرجل واغتيال “شخصيته” و “أفكاره” لفض الناس عنه وعن افكاره التي ان تم تطبيقها توجع الانقلابيين وتقود الشعب نحو طريق التحرر الحقيقية..

فبركة الصورة واختلاق القصص وترويجها في الإعلام أمر سهل، ولا يصدقها إلا السذج الذين لا يعملون عقولهم.. فالذكي الحاذق لا تنطلي عليه الأكاذيب ولو فكر أحد فقط فيما يكتبه الأستاذ شهيد لعرف حقا أنه مهتم بتحقيق العدالة وتحرير الشعب لا نصرة حزب!

Advertisements

الأوسمة: , , , , , ,

اترك تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: